بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد..تدشين برنامج إحسان لكفالة13800 يتيم

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد..تدشين برنامج إحسان لكفالة13800 يتيم

دشنت مؤسسة الشهداء، اليوم، برنامج إحسان لكفالة 13800 من أبناء الشهداء في جميع أنحاء الجمهورية.

وخلال تدشين البرنامج الذي يستهدف كفالة 13800 من أبناء الشهداء وعدد 8800 يتيم لثلاثة أشهر، و5000 يتيم لشهرين بإجمالي مبلغ 360 مليون ريال.. قال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران: “نحن معنيون في الذكرى السنوية للشهيد أن نحرص على أن نزداد عزما وثباتا وصمودا حتى يكتب الله النصر ويكشف الغمة عن بلدنا”.

وأضاف:”معنيون أيضا بأن نهتم بأسر الشهداء ونحرص في كل مناسبة ذكرى الشهداء أن نذكر أنفسنا والجميع من حولنا بواجبنا تجاه أسرهم”.. مشيراً إلى أن مؤسسة الشهداء أنشأت برنامج إحسان لكفالة اليتيم كبرنامج مهم يعنى بالرعاية المادية باليتيم كأهم فئة في شريحة أسر الشهداء ضمن أولوية الرعاية والكفالة.

وأوضح أن المؤسسة اليوم تفتتح مناسبة هذا العام بصرف كفالة عدد 13800 يتيم لثلاثة أشهر من العام الجاري والذي أصبحت كفالتهم ثابتة ومستمرة، كما تجري الاستعدادات في أكثر من 17 محافظة للاهتمام بالذكرى السنوية للشهيد.. قائلاً”ستقوم المؤسسة بصرف سلال غذائية وراتب لكل أسر الشهداء ووجهنا فروعنا ومكاتبنا بالمحافظات لتلمس همومهم واحتياجاتهم”.

وأكد جران أن المؤسسة تهتم بتنفيذ الكثير من الأنشطة والمشاريع تجاه الشهيد وأسر الشهداء ولا بد من المساهمة المجتمعية والرسمية لاكتمال لوحة الإحسان تجاه أسر الأوفياء.

المصدر //موقع انصار الله الرسمي 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024