لقاء موسع لعلماء مديريات المربع الجنوبي بالحديدة تدشينا لفعاليات ذكرى الشهيد

لقاء موسع لعلماء مديريات المربع الجنوبي بالحديدة تدشينا لفعاليات ذكرى الشهيد

نظمت وحدتا الثقافة القرآنية والعلماء والمتعلمين برعاية مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة ، اليوم الخميس، لقاء موسعا لعلماء وخطباء ومرشدي مديريات المربع الجنوبي تدشينا لفعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442هـ.

وفي الفعالية أشار مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي إلى فضل الشهادة ومكانة الشهداء ودورهم في ما ينعم به الوطن من صمود وثبات وعزة رغم كل المؤامرات والتحديات.. لافتا إلى أن الشهداء انطلقوا من خلال منطلقات تتمحور في أن ما يجري هو صراع بين الحق والباطل .. منوها إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء والمضي بعزيمة نحو الحسم والتعجيل بالنصر.

 

واستعرض الهطفي المحاولات التي يسعى إليها أعداء الأمة في استهداف قيمة الجهاد في نفوس الأمة ودور المسيرة القرآنية في استعادة فريضة الجهاد في ظل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.. مؤكدا  أهمية تعزيز الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات والاهتمام بأسر الشهداء وفاء لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وألقيت عدة كلمات لمدير التوجيه والارشاد بالمربع مجاهد جبر ومسؤول وحدة العلماء والمتعلمين عبدالسلام الخليل وعن الخطباء والمرشدين في مديريات المربع الجنوبي الدكتور جابر القبش، أكدت على أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء والتضحيات التي بذلوها في سبيل الله والدفاع عن الوطن ..موضحين أن الاحتفاء بسنوية الشهيد يهدف لتفعيل دور المجتمع تجاه أسر الشهداء ..حاثين الجميع على السير على خطى الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر من أرض الوطن.

وشددوا على أهمية رص الصفوف والاهتمام بأبناء الشهداء وذويهم والوفاء لأهل الوفاء الذين قدموا أرواحهم رخيصة ذودا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

حضر اللقاء مدراء مديرية زبيد وادارة الامن والمشرف العام بالمديرية وفروع مكتب الاوقاف بمديريات الدريهمي وزبيد.

المصدر //موقع انصار الله الرسمي 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021