الناطق الرسمي لأنصار الله: سنتعامل مع الأمريكيين بالمثل إذا لم يحصل مراجعة جادة

الناطق الرسمي لأنصار الله: سنتعامل مع الأمريكيين بالمثل إذا لم يحصل مراجعة جادة

علق المتحدث الرسمي لأنصار الله الاستاذ محمد عبدالسلام ، اليوم الاثنين، على تصنيف الولايات المتحدة لأنصار الله منظمة إرهابية، مؤكدا أن الموقف الأمريكي ليس بجديد، مضيفا “إذا لم يحصل مراجعة جادة فسيفرض علينا هذا الموقف أن نتعامل مع الأمريكيين بالمثل في ملفات كثيرة”.

 

وقال عبد السلام في تصريح لوكالة “سبوتنيك” “الموقف الأمريكي لا جديد فيه على المستوى العملي إذ قد مارسوا بحق الشعب اليمني أبشع أنواع الجرائم والعقوبات الاقتصادية والإنسانية والتدخل العسكري والدعم الشامل للعدوان علينا”.. مشددا في الوقت نفسه على أن الإدارة الأمريكية فشلت في كل ملفاتها في المنطقة، ما أدى إلى تأجيج حالة السخط ضدها وضد حلفائها في المنطقة.

وتابع عبد السلام بالقول: “نعتقد أن إدارة ترامب تعيش حالة من الإرباك الواضح وقراراتها الآن بيع مواقف لصالح جهات متعددة في وقت بدل ضائع”، مشيرا إلى أن  إدارة ترامب فشلت في هذه المرحلة في كل الملفات في المنطقة وعززت من إيجاد حالة سخط كبير ضدها وضد حلفائها الأساسيين السعودية وإسرائيل.

في ذات السياق، نشر محمد عبدالسلام تغريدة له على تويتر أوضح من خلالها أن  أمريكا أثبتت طيلة عقود طويلة أنها مركز الإجرام العالمي، وفيما يخص اليمن فهي تتوج فشلها هناك بقرارات تافهة وبائسة، مضيفا أن الإدارة أمريكية وهي عرضةٌ للعزل والمحاكمة عليها أن تنشغل بحالها وتفكر في مصيرها.

المصدر//موقع انصار الله الرسمي 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024