حجة:إنتحاري يفجر نفسه ويصيب 3 مواطنين

حجة:إنتحاري يفجر نفسه ويصيب 3 مواطنين

أصيب ثلاثة مواطنين أحدهم وصفت إصابته بالخطيرة إثر تفجير أحد العناصر الإرهابية نفسه اليوم بمنطقة العجينة مديرية قفل شمر محافظة حجة.

وقال مصدر محلي  إن الإنتحاري كان يستقل دراجة نارية قادما من إحدى مديريات محافظة الحديدة المحاذية لحجة، قبل أن يفجر نفسه بالقرب من مركز مديرية قفل شمر.

وأوضح المصدر أنه عند إقتراب الإنتحاري من مركز مديرية قفل شمر بمنطقة العجينة طلب من سائق الدراجة النارية التوقف قبل أن يترجل بإتجاه مقر المركز لدقائق قليلة دوى خلالها إنفجار عنيف بالمكان نفسه مصدره الإنتحاري.

وأشار المصدر إلى أن إثنين من المواطنين كانا يمران من جوار الإنتحاري أُصيبا بإصابات طفيفة، فيما أصيب مالك الدراجة النارية بإصابات بالغة.

ونوه المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية هرعت إلى مكان الحادث وأن التحقيقات ما تزال جارية بشأن الحادثة.

وقال مصدر أمني بحجة إن التحقيقات الأولية حول الإنتحاري الذي فجر نفسه بمنطقة العجينة مديرية قفل شمر بمحافظة حجة كشفت أنه كان يعتزم إستهداف تجمعا للجان الشعبية في مديرية الشاهل .

وأضاف: أن اﻻنتحاري كان يرتدي حزاما ناسفا وطلب من سائق الدراجة النارية التوقف قليلاً لقضاء حاجته وأثناء ذلك أنفجر الحزام الناسف مما أدى إلى مقتل الإنتحاري وتبعثر جسده أشلاء، وإصابة ثلاثة مواطنين أحدهم إصابته بالغه.

وأكد المصدر أن التحقيق جاري لمعرفة  الأشخاص والجهات المتورطة في التحضير لهذا العمل الإجرامي.

* سبأ

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019