المجلس الزيدي الإسلامي يدين تفجير بيروت ويعتبره انتقاما لنجاح المقاومة والجيش في مواجهة الجماعات الارهابية.."نص البيان"

المجلس الزيدي الإسلامي يدين تفجير بيروت ويعتبره انتقاما لنجاح المقاومة والجيش في مواجهة الجماعات الارهابية.."نص البيان"

المجلس -خاص

دان المجلس الزيدي الإسلامي في بيان له اليوم التفجير الإرهابي الذي نفذتها أيادي الغدر والخيانة الجبانة في منطقة برج البراجنة بالضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت يوم أمس.

واعتبر المجلس الزيدي هذه العملية انتقاما لنجاح المقاومة والجيش في مواجهة الجماعات الارهابيةالمسلحة وقطع الطريق عليها في بسط السيطرة والنفوذ انطلاقا من سوريا الى داخل الاراضي اللبنانية كما كان مخططا لها خدمة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله تعالى: (الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا) [سورة النساء 76).

تابعنا بألم بالغ العملية الإجرامية والارهابية التي نفذتها أيادي الغدر والخيانة الصهيونية المسماة داعش بحق اخوتنا اللبنانيين في منطقة برج البراجنة بالضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت يوم أمس، في عملية ارهابية مزدوجة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وإننا إذ ندين ونستنكر هذه العملية الاجرامية البشعة وما سبقها من عمليات مماثلة لنؤكد على أهمية تكاتف اللبنانيين في مواجهة العدو الصهيوني المحتل وأدواته الاستخباراتية المتلبسة بالخلافة والاسلام زورا وبهتانا فيما هي تمارس بحق العرب والمسلمين كل أصناف القتل والتنكيل والعدوان.

كما نعتبر هذه العملية التفجيرية المزدوجة بحق المدنيين العزل في بيروت مجرد انتقام غير مباشر وجبان للنجاح الذي تحققه المقاومة اللبنانية والجيش اللبناني في مواجهة الجماعات الارهابية المسلحة وقطع الطريق عليها في بسط السيطرة والنفوذ انطلاقا من سوريا الى داخل الاراضي اللبنانية كما كان مخططا لها خدمة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة.

ولذا فإننا في المجلس الزيدي الاسلامي نتقدم بخالص العزاء وأصدق المواساة لاخوتنا اللبنانيين حكومة وشعبا وندعوهم لتوحيد الصف وتجاوز الخلاف السياسي والوقوف بمسئولية وطنية تجاه الخطر الاسرائيلي والخطر الارهابي باعتبارهما وجهان لعملة واحدة خطرها يعم الوطن والمواطنين جميعا.

سائلين من الله الرحمة والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، ونسأله تعالى النصر والتمكين للمجاهدين على كل الغزاة والمحتلين والمعتدين في لبنان والمنطقة إنه سميع مجيب، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وسلم تسليما كثيرا.

صادر عن:
المجلس الزيدي الاسلامي
الجمعة 1 صفر 1437
الموافق 13 نوفمبر 2015

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024