مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء للتنديد بصفقات السلاح الأمريكية للنظام السعودي

مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء للتنديد بصفقات السلاح الأمريكية للنظام السعودي

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الجمعة 20/نوفمبر/2015 مسيرة جماهيرية حاشدة بساحة باب اليمن تنديدا وإستنكارا باستمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني تحت شعار ” صفقات السلاح الأمريكية التي تقتل اليمنيين لن تجلب النصر لمملكة الدواعش “.
ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن صمود الشعب اليمني والتصدي للعدوان الهمجي والدفاع عن الوطن وسيادته باعتباره حق مشروع تؤكده كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

وأكد المشاركون أن الشعب اليمني سيظل عصيا على المتجبرين والطغاة والمعتدين وستبقى آيات صموده ثباته وشاهدة على عظمته وأصالته وأنه لن يسمح لدول العدوان بتمرير مخططاتها مهما كانت الضغوط والأساليب التي تمارسها بحق اليمن واليمنيين.
وألقيت خلال المسيرة كلمات عن العلماء ألقاها فؤاد ناجي وعن أشبال اليمن الشبل يوسف الهماس وكلمة لأحمد زيد المحطوري، أشارت إلى أن الشعب اليمني أثبت للعالم أجمع أنه الأكرم والأعز والأشرف بصموده وثباته وصبره في مواجهة هذا العدوان الغاشم.

وأكدت الكلمات أن صفقات السلاح زادت الأمر جلاءً ووضوحا حول من يقف وراء العدوان .. لافتين إلى أن هذه الصفقات تعري دول العدوان والإستكبار التي تدعي أنها تحارب الإرهاب وهي في نفس الوقت تؤيد وتدعم مملكة الإرهاب.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019