جرائم تحالف العدوان تتوزع على مختلف محافظات اليمن وصنعاء تستيقظ على وقع الغارات الجوية

جرائم تحالف العدوان تتوزع على مختلف محافظات اليمن وصنعاء تستيقظ على وقع الغارات الجوية

يواصل طيران العدوان السعودي شن غاراته الجوية على عدد من المحافظات اليمنية مستهدفا أحياء آهلة بالسكان وطرق وممتلكات عامة ومزارع مواطنين وغيرها، مخلفا أضرار مادية وإصابات في صفوف المدنيين.

 

وجددت طائرات العدوان السعودي الأمريكي  قصفها العاصمة اليمنية صنعاء في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد 29 نوفمبر، تشرين الثاني 2015، تزامناً مع تحليق مستمر ومكثف.

 

وشن العدوان غارتين استهدفت جبل ومنطقة عطان إلى الجنوب الغربي للمدينة فيما استهدفت غارة ثالثة حي الأعناب المتفرع من شارع الستين الشمالي، ولم تسجل اية إصابات في الأرواح حتى كتابة الخبر.

 

 

وأدت غارات العدوان يوم أمس السبت على منطقة موزع بمحافظة تعز إلى استشهاد وإصابة 25 مواطنا وتدمير ممتلكات المواطنين، وتزامنت مع ذلك اقتحام منزل الفنان الكبير أيوب طارش و الاعتداء على نجله شادي ونهب سيارته من قبل مسلحين مرتزقة وموالون للعدوان، ما أثار حفيظة الأوساط الفنية والشعبية في عموم البلاد نظراً لما يحتله ويمثله أيوب طارش في الوجدان اليمني.

 

وفي تعز أيضاً شن طيران العدوان  6  غارات على مناطق متفرقة في مديريتي خدير ، فيما استهدفت طائرة بدون طيار قارب صيد بالقرب من ساحل المخا.

 واستهدف طيران العدوان  في يومه 247 الموافق 28 نوفمبر 2015 سلسلة غارات على مناطق متفرقة من محافظة صعده مستهدفا مديريات رازح، قطابر ومنبه وسحار”.

 

وحسب مصادر محلية لـ” يمانيون ” شن طيران العدو 4  غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف فيما استهدف منطقة بني معين بمديرية رازح بغاره معاودا استهداف الخط العام الرابط بين مديريتي قطابر ومنبه بسلسلة غارات عدوانية “.

 

وأكدت المصادر ان طيران العدو شن كذلك غارتين عل منطقة آل الصيفي بمديرية سحار مخلفا أضرار بالغة في المباني والممتلكات العامة كما أحدثت حاله من الهلع وسط المدنيين والنساء والأطفال .

 

وفي محافظة مأرب شرقي البلاد شن طيران العدوان السعودي 12 غارة على مديرية صرواح مما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين، خاصة في منطقة هيلان التي استهدفت لوحدها بثلاث غارات جوية.

 

وتوزعت غارات العدو على محافظتي إب ولحج، مستهدفة منطقة حبيش وسط اليمن بعدة غارات، كما شن العدوان ثلاث غارات على منطقة الشريجة بمحافظة لحج.

وكانت مديرية حبيش تعرضت لقصف جوي الخميس الماضي أدى الى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة آخرين، وتضرر عدد كبير من منازل المواطنين.

ويستمر العدوان السعودي منذ ثمانية شهور في استهداف الأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024