أحزاب سياسية تؤكد رفضها للتدخلات الامريكية والسعودية في الشأن اليمني

أحزاب سياسية تؤكد رفضها للتدخلات الامريكية والسعودية في الشأن اليمني

اشادت الاحزاب السياسية الثورية  بالقرارات الثورية واستمرار التحرك الثوري ، وفي هذا السياق تتقدم بخالص الشكر والتقدير و الاجلال  لجماهير شعبنا اليمني العظيم الثائر في طريق الحرية والعدالة والاستقلال.

 

   كما أكدت الاحزاب السياسية في بيان صادر عنها اليوم رفضها للتحركات المشبوهة التي يقوم بها عبدربه منصور هادي الرئيس المستقيل مع بعض الاطراف المرتهنة للخارج ،

واعتبرتها تحركات تسعى الى تمزيق النسيج الاجتماعي وتحريك النزعات المناطقية والانفصالية ،والعودة بالوطن الى زمن الوصاية والتبعية والارتهان للخارج ،

 

محذر  الاطراف من استمرارها في هذا المسار، مؤكدة أنها لن تقف متفرجة عليه الى ما لا نهاية .

كما أدانت الاحزاب السياسية الثورية التدخلات الخارجية الامريكية والسعودية في الشأن الداخلي اليمني ، والتأكيد على ان اي علاقة بين اليمن والخارج يجب ان تقوم على اساس الاحترام المتبادل والعلاقة الندية والمصالح المشتركة .

 

وفي سياق متصل أكدت على ضرورة مشاركتها في الحوارات الجارية بما يضمن تحقيق الشراكة الوطنية لكافة القوى السياسية الفاعلة على الساحة اليمنية .

 

كما دعت الفريق الثوري المفاوض الى ضرورة وضع جدول زمني للانتهاء من الحوار ، وتحت سقف الاعلان الدستوري.. ما لم فإن قيادة الثورة مخولة ومفوضة تفويضا مطلقا باستكمال تحقيق اهداف الثورة وبكافة الوسائل المتاحة .

 

 

نص البيان :

 

  وقفت الاحزاب السياسية الثورية امام المستجدات المتسارعة على الساحة الوطنية، وتشيد باستمرار التحرك الثوري ، وفي هذا السياق تتقدم بخالص الشكر والتقدير و الاجلال  لجماهير شعبنا اليمني العظيم الثائر في طريق الحرية والعدالة والاستقلال.

 

   وتؤكد الاحزاب السياسية الثورية على رفضها التحركات المشبوهة التي يقوم بها عبدربه منصور هادي الرئيس المستقيل مع بعض الاطراف المرتهنة للخارج ، تلك التحركات التي تسعى الى تمزيق النسيج الاجتماعي وتحريك النزعات المناطقية والانفصالية ، بل تسعى الى العودة بالوطن الى زمن الوصاية والتبعية والارتهان للخارج ، وتحذر الاحزاب السياسية الثورية تلك الاطراف من الاستمرار في هذا المسار، وتؤكد أنها لن تقف متفرجة عليه الى ما لا نهاية .

 

انطلاقاً من ان ثورة 21 سبتمبر ثورة استقلال القرار السياسي اليمني تدين الاحزاب السياسية الثورية التدخلات الخارجية الامريكية والسعودية في الشأن الداخلي اليمني ، والتأكيد على ان اي علاقة بين اليمن والخارج يجب ان تقوم على اساس الاحترام المتبادل والعلاقة الندية والمصالح المشتركة .

   إننا في الاحزاب السياسية الثورية نؤكد على ضرورة مشاركتنا في الحوارات الجارية بما يضمن تحقيق الشراكة الوطنية لكافة القوى السياسية الفاعلة على الساحة اليمنية .

 

   كما ندعو الفريق الثوري المفاوض الى ضرورة وضع جدول زمني للانتهاء من الحوار ، وتحت سقف الاعلان الدستوري.. ما لم فإن قيادة الثورة مخولة ومفوضة تفويضا مطلقا باستكمال تحقيق اهداف الثورة وبكافة الوسائل المتاحة .

الخلود للشهداء – الشفاء للجرحى – النصر للثورة .

 

صادر عن الاحزاب السياسية الثورية . صنعاء 9- 3- 2015 م

حزب الكرامة

حزب شباب العدالة والتنمية

حزب الوفاق الوطني

حزب الامة

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021