رسالة هامة من الناطق الرسمي لانصار الله الى أبناء الجنوب

رسالة هامة من الناطق الرسمي لانصار الله الى أبناء الجنوب

التحية والشكر لإخواننا الجنوبيين ..

التحية والإجلال بكل صدق وإخاء لإخواننا في الجنوب الذين رفضوا أن يكونوا في معركة خاسرة مع مشروع خاسر وفاشل اراد هادي من خلاله أن يشعل الجنوب ويجعلها ساحة للصراعات .

التحية والعرفان لأبناء الجنوب الذين كانوا هم اول من واجه هذا المشروع بلجان شعبية وطنيه وقفت الى جانب القوات المسلحة والامن وقد أثبت ابناء الجنوب شجاعة نادرة وحماس كبير وهم يتحركون في أوائل الجبهات لمواجهة العناصر التكفيرية .

ليست القضية مناطقية ولا طائفية هي مواجهة العناصر التي كانت تريد ان تجعل من الجنوب ساحة للفوضى على غرار ما يجري في سوريا والعراق وليبيا والتي اضرت بالجميع وبلا استثناء .

نحن معكم يا أبناء الجنوب في كل قضاياكم كما كنا من قبل حين رفضنا حرب 94 ونهب الممتلكات وما حدث فيها من إضرار بالغ بكم في مختلف الإتجاهات ، وكما كنا في مؤتمر الحوار الوطني نعتبر قضيتكم قضيتنا نقف في خندق واحد في مواجهة الظلم والإقصاء والغطرسة .

لن نقبل أن يسيء إليكم أي احد ولا يمس أي حق من حقوقكم المادية والمعنوية والسياسية .

تعاونكم ومشاركتكم شعبيا وعسكريا لن ينساه الشعب اليمني الذي سيقف الى جانبكم في معالجة القضية الجنوبيه اكثر من أي وقت مضى بما اظهرتموه من وعي منقطع النضير .

لقد سعى حزب الإصلاح الذي حكم على الجنوبيين خلال عدوان 94م بأنهم كفار ومرتدين وأفتى بأن دمائهم وأعراضهم وممتلكاتهم مباحة ، سعى اليوم ان يجعل من الجنوب ساحة من معاركه الخاسرة وبدأ يظهر خلاف ما يبطن الى القريب العاجل .

كذلك فعلت قناة الجزيرة بان تفتح لها مكتبا في عدن ليس من أجلكم ولا من اجل قضيتكم التي لها عشرات من السنين وإنما لاثارة النزعات المناطقية والاستفادة من هذه القضية العادلة في تسويق مشروعها التكفيري الطائفي كما تفعل في اجزاء من المنطقة في عالمنا العربي .

إن مشروع القاعدة والتكفيريين استهدف الجنوب قبل غيرهم وأضر بالقضية الجنوبيه العادلة ولهذا فإن مواجهة هذا المشروع المجرم الدموي يعتبر من أولويات ابناء الجنوب وقد ظهر هذا من خلال الحماس والمشاركة الواسعة في مواجهة هذه العناصر المجرمة .

التحية والشكر والإجلال والعرفان لإخواننا في جنوب الوطن ...

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024