صاروخ توتشكا الباليستي يصيب العدوان بالهيستريا ويقصف صعدة بقرابة 200 غارة

صاروخ توتشكا الباليستي يصيب العدوان بالهيستريا ويقصف صعدة بقرابة 200 غارة

شن طيران العدوان السعودي قرابة 200 غارة على مناطق متفرقة من صعدة على مدى ساعات امتدت من مساء أمس الخميس وحتى هذه اللحظات من اليوم الجمعة.

وبدا العدوان السعودي وقد اصابته الهيستيريا بعد اطلاق صاروخ باليستي على أكبر قاعدة بحرية له في جيزان وبعد التطورات الأخيرة التي تحدث في جيزان ونجران.

ونالت مديرية الظاهر بصعدة والمناطق الحدودية أكثر من 150 غارة  كما شنت طائرات العدوان عدة غارات على منطقة بني معاذ بمديرية سحار بصعدة .

وفي كتاف شن طيران العدوان عشرات الغارات بينها 6 غارات على منطقة الرصيفات.

يذكر أن جبهة جيزان شهدت اليوم تطورات كبرى ألحقت بالجيش السعودي خسائر فادحة وسط تقدم نوعي للجيش واللجان الشعبية.

 

ففي الخوبة بجيزان أسقطت قوات الجيش واللجان الشعبية طائرة سعودية نوع أباتشي بصاروخ أرض جو تعد الأولى التي يجري اسقاطها داخل الأراضي السعودية وفي معارك تجري هناك.

وفي تطور نوعي آخر في مسار الحرب مع العدو السعودي داخل أراضيه تمكن الجيش واللجان من دخول عدة قرى في الخوبة بجيزان حيث جرت معارك عنيفة في مواقع عسكرية سعودية لدى اقتحامها من قبل الجيش واللجان وأدت لمقتل أكثر من 50 جندي سعودي وعشرات الجرحى.

كما تم تدمير عدد من الآليات السعودية لدى اقتحام المواقع العسكرية في جيزان منها تدمير دبابة في موقع غرف الشيخ وتدمير عربة بي إم بي ومدرعه عسكرية سعودية في قصف صاروخي ومدفعي على موقع الحثيرة العسكري.

وفي جيزان أيضا سيطر الجيش واللجان الشعبية على موقع العمود العسكري ودمروا أربع آليات في الموقع وفرار حاميته من الجنود السعوديين.

أما في جبهة نجران فقد أعلنت قناة المسيرة أنها ستبث تقريرا ميدانيا من تخوم المدينة نفسها بعد أن وصل الجيش واللجان قبل يومين إلى مشارف محافظة نجران.

هذه التطورات التي تشهدها جبهة الحرب في نجران وجيزان هذه الأيام تأتي عقب تصريحات أطلقها رئيس المجلس السياسي لأنصارالله صالح الصماد وقال فيها أن الحرب الحقيقية مع العدو السعودي ستبدأ في الأيام القادمة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024