عرس جماعي لـ 40 عريساً وعروساً بمحافظة ريمة

عرس جماعي لـ 40 عريساً وعروساً بمحافظة ريمة

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء ،عرسا جماعيا لـ ٤٠ عريسا وعروسا من أبناء الشهداء والجرحى والمرابطين والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة من المحافظة تواصلاً للاحتفاء بزفاف 3300 عريس وعروس ، وتحت شعار “معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة يعيش الضبيبي ، أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف أن مشروع العرس الجماعي هو تجسيدا لمعاني التراحم والتكافل وإفشال مخططات العدوان التآمري على الشعوب العربية والإسلامية.

ولفت إلى عزم الهيئة في تنفيذ العديد من المشاريع الانسانية خلال الأيام القادمة في مختلف المجالات، مؤكدا الحرص على الاهتمام بهذه الشريحة الهامة التي تحتفل اليوم بكوكبة منهم في العرس الجماعي.

فيما أشادا وكيلا المحافظة زيد الوزير ومحمد مراد بمبادرة الهيئة في تنظيم العرس الجماعي ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم.

وأكدا أهمية العرس الجماعي الذي يجسد روح التكافل والتراحم الاجتماعي في أوساط المجتمع عبر المشاريع الإنسانية والخيرية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

ونوه وكيلا المحافظة بدور الهيئة ومكتبها بالمحافظة في تنفيذ مشاريعها الانسانية في كافة المجالات وإخراج الزكاة لمستحقيها ،بما فيها زفاف الشباب بما يسهم تحصينهم بقيم ومبادئ العفاف والطهر.

فيما أشار أحمد النهاري في كلمة العلماء إلى أن الاعراس الجماعية رسالة قوية لتحالف العدوان بصمود اليمنيين وثباتهم في وجه العدوان ، منوها بدور الهيئة في تنظيم العرس الجماعي ومساعدة الفئة المستضعفة بما يسهم اكمال نصف دينهم.

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة علي النهاري أن مشروع العرس الجماعي بالمحافظة التي تنفذه هيئة الزكاة يستهدف ٤٠ عريساً  من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء والمساكين والمكفوفين وأبناء الشهداء والأسرى من أبناء المحافظة.

ودعا النهاري رجال المال والأعمال والتجار والمكلفين من أبناء المحافظة الى المبادرة بدفع زكاتهم بما يكفل إيصالها لمستحقيها في إطار المصارف الثمانية.

تخلل الحفل الذي حضره مدير الحصر وتخطيط المصارف عماد معياد ونائب مدير الهيئة بالمحافظة علي الوعيق ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومشائخ ووجهاء وجمع من المواطنين،  كلمات وقصائد شعرية وفقرات فنية وإنشادية.

عرس جماعي لـ 40 عريساً وعروساً بمحافظة ريمة

 السابق 3 من 11 التالي 

المصدر //موقع انصارالله الرسمي 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021