رئيس الوفد الوطني: التحولات الميدانية كشفت السياسة الأمريكية المخادعة

رئيس الوفد الوطني: التحولات الميدانية كشفت السياسة الأمريكية المخادعة

قال رئيس الوفد الوطني المفاوض، إن أمريكا أعلنت عند بدء الاعتداء الأخير على بعض مديريات محافظة البيضاء أنها تساند تلك العمليات وتقف إلى جانب من وصفتهم بمقاتلي (الحكومة الشرعية) بالرغم من أن أولئك المقاتلين هم من عناصر القاعدة وداعش.

وأشار محمد عبدالسلام في تغريدة له على “توتير” اليوم، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية قالت قبل أيام قليلة أنها سئمت من دعوة أنصار الله وحكومة الانقاذ الوطني بصنعاء للسلام والاستجابة للحل السياسي.. مضيفاً بالقول: لكنها في لحظة فارقة إذا بها تغير في خطابها السابق (التكتيكي المخادع) وتكشف عن موقفها (الاستراتيجي الثابت) إلا أنها وبعد هزيمتهم ستغير في خطابها وسنسمع خلال الايام القليلة القادمة كيف ستعود لحالتها السابقة وستطالبنا بالاستجابة للسلام وتطلب وقفاً لاطلاق النار وتقول أننا من يعرقل السلام في اليمن !!.

وأضاف: تنكشف السياسة الامريكية المخادعة أمام أي تحول ميداني وتظهر على حقيقتها حين يكون الأمر يسير في صالحها وعندما يتراجع عناصرها وعملاءها تسارع لتغيير الخطاب ليس استجابة لواقع حقيقي وإنما للخداع لترتيب أوراق أخرى.

وخاطب عبدالسلام المخدوعين الذين يقولون لماذا لا تستجيبوا لدعوات السلام بالقول: لو أن أمريكا صادقة في دعواها لأوقفت الحرب والحصار في غضون يوم واحد ولكنها غير جادة وإنما تستخدم تكتيكات في مسار إستمرارية العدوان والحصار ليستمر بطرق مختلفه مثل ترتيب اعتداء جديد ولملمة صفوف مرتزقة وتجهيزات لممارسة عدوان آخر.

وأكد رئيس الوفد الوطني أنه ما إن يصلوا إلى قناعة تامة بوقف العدوان على اليمن وفك الحصار على شعبه العظيم فلن يتوقف شعبنا في مواجهة المعتدين من الغزاة والمحتلين وأذيالهم من الخونة والمرتزقة مستعيناً بالله ومتوكلاً عليه جل شأنه.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024