عريس بصنعاء يهدي تكاليف زفافة (قافلة) للمرابطين بالجبهات

عريس بصنعاء يهدي تكاليف زفافة (قافلة) للمرابطين بالجبهات

في صورةٍ تعبِّرُ عن مدى وعي الشعب اليمني وتكاتفه في مواجهة العدوان، سخّرت أسرةُ العريس آل خميس بمحافظة صنعاء تكاليفَ حفل زفاف ابنها العريس عاطف في دعم المرابطين في الجبهات بقافلة عيدية حملت شعار (أفراحنا دعمٌ لجبهاتنا).

وخلال تسيير القافلة التي حضرها نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، وعددٌ من مدراء ومسؤولي السلطة المحلية والإشراقية بالمحافظة، أوضح والد العريس عاطف أن تسيير أسرة آل خميس لهذه القافلة جاء بناءً على طلب أبنه العريس الذي أبى إلا أن يُهدِيَ تكاليفَ حفل زواجه للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، واكتفى بتتويجِ فرحته بزيارةٍ لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

وأشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية بمبادرة أسرة العريس في تقديم تكاليف حفل زفاف ابنها لدعم المرابطين في جبهات العزة والشرف، مُشيراً إلى أن القافلة تمثل رمزاً ودعماً معنوياً للمرابطين في الجبهات وما يجترحونه من مآثرَ بطوليةٍ في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

من جانبهم، ثمّن الحاضرون المبادرةَ التي تفرد بها العريسُ عاطف، مشيرين إلى أن المبادرةَ تجسّد ُمدى تلاحم وتآزر الشعب اليمني، ووعيه بأهميّة مواصلة درب النضال والكفاح حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

بدوره، دعا العريسُ عاطف محمد خميس إلى عدمِ الإسراف والتبذير والمغالاة في الأفراح والمناسبات، مُشيراً إلى أن تسخيرَها في دعم ورفد الجبهات أولى؛ كون ذلك سيسهم في تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وُصُـولاً إلى تحقيق النصر وتطهير وتحرير كافة الأراضي اليمنية من قوى الغزو والاحتلال.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021