اتحاد نقابات عمال العراق يتضامن مع الشعب اليمني ومع عمال اليمن ويشيد ببطولات المجاهدين في الجبهات

اتحاد نقابات عمال العراق يتضامن مع الشعب اليمني ومع عمال اليمن ويشيد ببطولات المجاهدين في الجبهات

ندد الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق الشقيق تضامن عمال العراق مع الشعب اليمني ودعمه للمجاهدين في اليمن في مواجهة العدوان والدفاع عن كرامة وسيادة اليمن.

وفي بيان أصدره الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ، أكد الاتحاد بأن معاناة الشعب اليمني فاقت حد التصور جراء حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها.

وفي البيان الذي أبرق به رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ستار دنبوس براك إلى رئيس اتحاد نقابات عمال اليمن علي بامحيسون ، وحصل موقع الثورة نت على نسخة منه، اعتبر العدوان الذي يقوده ما يسمى بـ”التحالف العربي” توجهه الإدارة الأمريكية حرب إبادة جماعية ضد الشعب اليمني معربا عن تضامن عمال العراق مع الشعب اليمني عامة ومع الطبقة العاملة اليمنية بشكل خاص.

وأكد البيان الوقوف مع المجاهدين في تصديهم للعدوان والدفاع المقدس على البلاد من أجل الحفاظ على كرامة وسيادة اليمن ارضا وشعبا.

وقال الاتحاد في بيانه “يعلن الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق متمثلا برئيس وأعضاء المكتب التنفيذي تضامنه وتعاطفه وتعاطفه مع الشعب اليمني عامة ، ومع الطبقة العاملة اليمنية على وجه خاص ، وأضاف “نشد على أيدي المجاهدين اليمنيين في تصديهم لهذا العدوان والدفاع المقدس للحفاظ على كرامة وسيادة اليمن أرضا وشعبا ، وإن تنصروا الله ينصركم”.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021