أسرة الشهيد عبدالرحمن المضواحي ترفد للمرابطين بقافلة غذائية وطبية

أسرة الشهيد عبدالرحمن المضواحي ترفد للمرابطين بقافلة غذائية وطبية

قدّمت أسرة الشهيد عبدالرحمن نبيل المضواحي من مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، قافلة غذائية وطبية دعماً للمرابطين في الجبهات بإشراف مؤسسة الشهداء.

وخلال تسيير القافلة، أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بتضحية الشهيد المضواحي وعطاء أسرته التي قدّمت هذه القافلة وجسدت معاني الكرم والبذل.

وأكد أن تقديم قوافل الدعم للمرابطين في الجبهات، يعكس عطاء وسخاء الشعب اليمني الذي ما يزال يضحي إلى اليوم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبر محمد علي الحوثي, هذه القافلة أنموذجا للعطاء المستمر من قبل أسر الشهداء .. لافتاً عظمة الشهادة ومنزلة الشهداء عن المولى تبارك وتعالى.

وأشار إلى أن الشعب اليمني الذي راهن عليه قائد الثورة منذ بدء العدوان, استطاع بنضاله وصموده الأسطوري منذ ما يقارب سبعة أعوام، كسر شوكة العدو .. مؤكداً أن خيار اليمنيين واحد وهو السلام المشرف أو المواجهة حتى الانتصار.

وخلال تسيير القافلة بحضور أعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد ومصلح أبو شعر وصالح بينون، أشاد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني بكرم أسرة الشهيد المضواحي في تقديم هذه القافلة.

وأشار إلى أن قوافل البذل والعطاء في تزايد مستمر منذ بدء العدوان، ما يؤكد وعي الشعب اليمني بخطورة ما يتعرض له من عدوان وحصار.

فيما أوضح والد الشهيد الدكتور نبيل المضواحي أن القافلة التي تتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد تعبر عن دعم أسر الشهداء للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن.

وذكر أن القافلة تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية وجراحية وموادا غذائية..مؤكدا أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

حضر تسيير القافلة مسؤول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب, ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالأمانة إبراهيم الكبسي, وعدد من مسئولي المستشفيات ومكاتب الصحة بالأمانة ومحافظة صنعاء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024