محافظ عدن يدين قمع المتظاهرين السلميين بالمحافظة

محافظ عدن يدين قمع المتظاهرين السلميين بالمحافظة

أدان محافظ عدن طارق سلام، اليوم الخميس، قمع المتظاهرين السلميين بقوة السلاح من قبل المليشيات التابعة لدول الاحتلال في محافظة عدن.

ووصف سلام في تصريح لوكالة (سبأ) الحظر المفروض من عملاء وأدوات الإمارات على المظاهرات، بإعلان حرب على الإرادة الشعبية الرافضة للاحتلال وسياساته الانتهازية والإجرامية.

وأكد أن استخدام مليشيات الاحتلال للقوة والقمع والترهيب والاعتقالات والتنكيل لن تثني أحرار المحافظات الجنوبية عن مواصلة انتفاضتهم المشروعة ضد الغزاة والمحتلين.

واعتبر سلام، انتفاضة المواطنين في المحافظات الجنوبية حقاً مشروعاً تكفله القوانين المحلية والدولية، في حين أن العنف والاعتداء على المتظاهرين بالرصاص الحي يندرج في إطار الجرائم الجسيمة التي لا تسقط بالتقادم.

ودعا محافظ عدن أحرار المحافظات الجنوبية، إلى حماية المظاهرات الشعبية المناهضة لسياسة التجويع التي انتهجها العدوان وأدواته في محاولة منهم لتركيع أبناء المحافظات المحتلة، مشيراً إلى أن محاولات أدوات العدوان تسييس المظاهرات وإقحامها في صراعات عقيمة ستفشل بوعي ويقظة وعزيمة أحرار المحافظات الجنوبية.

وحمّل مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي المسؤولية الكاملة عن كافة الاعتداءات والانتهاكات التي يتعرض لها المتظاهرون في عدن.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021