الحوثي واللواء المداني يتفقدان جرحى الجيش واللجان في مستشفيات الحديدة

الحوثي واللواء المداني يتفقدان جرحى الجيش واللجان في مستشفيات الحديدة

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، اليوم الأربعاء، جرحى الجيش واللجان الشعبية في إحدى مستشفيات الحديدة.

وخلال الزيارة، أشاد عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بتضحيات الجرحى ودورهم البارز في مواجهة العدوان وصنع الانتصارات، قائلاً: "ما يتحقق من انتصارات يبعث على الفخر والاعتزاز ويحتم على الجميع الوقوف بإجلال أمام تضحياتكم".

ونقل عضو السياسي الأعلى للجرحى تحايا قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، مؤكداً أن القيادة تولي اهتماما كبيراً بالجرحى وأسر الشهداء عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

من جانبه، خاطب قائد المنطقة العسكرية الخامسة الجرحى بالقول: "لولا تصديكم واستبسالكم ما كان للعدو أن يحترم اتفاق السويد أو يحترم اي اتفاقات".

وأضاف اللواء المداني: "أيدينا على الزناد ونحن وأنتم موجودون في الميدان على مدار الساعة ولدينا كامل الخطط والتجهيزات، وإنما نترك الفرصة للحل السياسي"، مؤكداً أن القوات المسلحة لن تسمح للعدو بارتكاب المزيد من المجازر بحق أبناء الحديدة.

بدورهم، تقدم الجرحى بالشكر والعرفان للحوثي والمداني، كما تقدموا بالتهنئة لقيادة الثورة والشعب وزملاءنا المرابطين بحلول العيد السابع لثورة 21 سبتمبر، مؤكدين على السير على خط الوفاء للوطن والانتصار لكرامة الشعب اليمني.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021