استعدادات مبكرة لاستقبال ضيوف رسول الله في ميدان السبعين بصنعاء

استعدادات مبكرة لاستقبال ضيوف رسول الله في ميدان السبعين بصنعاء

تشهد العاصمة صنعاء استعدادات وتجهيزات مبكرة لاستقبال ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ميدان السبعين بعد ظهر يوم الاثنين القادم.

رئيس اللجنة التحضيرية لفعاليات المولد النبوي خالد المداني أكد في تصريح للمسيرة اليوم السبت، أن الاستعدادات والتجهيزات كانت مبكرة هذا العام، لافتا إلى أن هناك أكثر من 13 ألف تنظيمي أوشكوا على إنهاء أعمالهم لاستقبال ضيوف رسول الله.

فيما أفاد رئيس اللجنة التنظيمية بميدان السبعين علي السقاف بأنه تم توسيع ساحة الاحتفال هذا العام من شمال وجنوب ميدان السبعين، مؤكدا أنه تم إضافة 5 مواقف جديدة لاستقبال أكبر حشد من المشاركين.

من جانبه، نوه نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى إلى أن أجهزتنا الأمنية مستعدة لأداء مهامها وهي حاضرة ومنتشرة في ساحة الاحتفال وخارجها وكذلك رجال المرور جاهزون لتنظيم حركة الوافدين.

أمين العاصمة حمود عباد توقع أن يكون الحضور في ميدان السبعين ضعف المشاركين في العام الماضي، موضحا بالقول: "ترتيباتنا الفنية والإنشائية كانت بحسب هذه التوقعات ومتناسبة معها".

إلى ذلك أشار مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة مطهر عباس إلى أن الفرق الميدانية الصحية تبلغ 800 صحي وتتوزع على ساحة ميدان السبعين إلى جانب المستشفيات الميدانية وسيارات الإسعاف تحسبا لأي طارئ.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021