وزارة شؤون المغتربين تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

وزارة شؤون المغتربين تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت وزارة شؤون المغتربين اليوم السبت، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي كلمة له خلال الفعالية، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، أن إحياء ذكرى مولد النبي الكريم -صلى الله عليه وآله وسلم- يمثل رسالة للعالم، بارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم ورسالته المحمّدية.

وأشار الجنيد إلى أن الشعب اليمني شعب لا ينكسر ولا يُهزم، وسينتصر بتوكله على الله ومناصرته للنبي –عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

ولفت إلى تصدّر أبناء اليمن الشعوب العربية والإسلامية في إحياء ذكرى مولده -صلى الله عليه وآله وسلم- رغم استمرار العدوان والحصار.

ودعا نائب رئيس الوزراء إلى المشاركة في الاحتفالية المركزية التي ستُقام بعد يوم غدٍ الاثنين، الموافق 12 من ربيع الأول، في ميدان السبعين لتجسيد حب اليمنيين لرسول الله، وتوجيه رسالة إلى العالم بتمسكهم بالهوية الإيمانية.

بدوره، أشار نائب وزير شؤون المغتربين، زايد الريامي، إلى دور اليمنيين في مناصرة النبي الكريم –عليه وعلى آله الصلاة والسلام- ونشر الدعوة الإسلامية في أرجاء المعمورة.

وحثّ على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية، بما يليق بمكانة المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم- ودحض مكر المنافقين وكيدهم، الذين جعلوا من الإسلام دين إرهاب.

من جانبها، أكدت وكيلة وزارة شؤون المغتربين، محاسن الحواتي، إلى حرص قيادة الوزارة على إحياء ذكرى المولد النبوي، لاستلهام الدروس والعِبر من السيرة النيِّرة للنبيّ الخاتم.

واستمع الحاضرون إلى مكالمات عدد من المغتربين من ست دول في بلدان المهجر، الذين عبّروا عن الفرحة والاعتزاز بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021