الرئيس المشاط يبارك نجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي ويطلع على محددات خطة 2022م

الرئيس المشاط يبارك نجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي ويطلع على محددات خطة 2022م

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأربعاء ، عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ومدير مكتب الرئاسة أحمد حامد وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري وفريق التنمية الإدارية.
وخلال اللقاء بارك الرئيس المشاط، نجاح فعاليات مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والذي تدفق الشعب اليمني إلى الساحات في مختلف المحافظات بذلك الحضور المهيب والكبير الذي يدل على ارتباط الشعب اليمني برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
واطلع فخامة الرئيس المشاط خلال اللقاء، على مسار عمل الفريق الإداري في إطار موجهات فخامته .. مشيدا بالجهود المبذولة في هذا الإطار والتي تعد أهم متطلبات المرحلة في التأسيس السليم للبناء المؤسسي لأجهزة ومؤسسات الدولة وفق مسار عاجل يلبي المتطلبات الآنية ويحقق الأولويات الوطنية ذات العلاقة بالجانب الإداري، ومسار طويل الأمد من شأنه أن الارتقاء بأداء مختلف المؤسسات والأجهزة الحكومية إلى مستوى طموحات الشعب والقيادة.
واستمع فخامة الرئيس، لتقرير موجز عن الجهود التي يبذلها المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية والوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب الرئاسة والفريق الاستشاري للرؤية الوطنية في إعداد ومراجعة الخطط المرحلية للرؤية الوطنية، وكذا التحضيرات الجارية لإعداد خطة 2022م والتي سيتم إنجازها بالاستفادة من تجارب التخطيط للمرحلة السابقة والمتطلبات الواقعية في الميدان، وبالتعاون مع الفرق القطاعية وفقا للموجهات والأولويات التي تقرها القيادة واستكمالا للأولويات والمبادرات التي يجري العمل عليها من بداية خطة 2021م وتحديث ما يناسب للعام 2022م وفقا للمتغيرات والاحتياجات.
وعبر الرئيس المشاط، عن اعتزازه بالجهود المخلصة التي بذلت ولا زلت من قبل الجميع في مختلف المؤسسات والأجهزة في الرئاسة والحكومة والقضاء، رغم الظروف التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان الأمريكي السعودي والحصار.
وأكد أن الإرادة الوطنية الموحدة أثبتت، أنها قادرة على صياغة رؤى طويلة الأمد والمضي بثبات في التنفيذ وتطوير عملية التخطيط وفقا للظروف المؤسسية القائمة للنهوض بها بالصورة المناسبة وربط ذلك بمتابعة التنفيذ متابعة حثيثة ودقيقة وتقييم ما أنجز ومعالجة الإخفاقات وتعزيز النجاحات والتحلي بالمرونة اللازمة التي تضمن تحسين العمل والأدبيات اللازمة بالديناميكية المطلوبة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021