مستشار رئيس الجمهورية :الحكومة جاءت من اصطفاف شارع الستين بالتشاور مع الفساد والوطن لايحتمل اللعب بالنار

مستشار رئيس الجمهورية :الحكومة جاءت من اصطفاف شارع الستين بالتشاور مع الفساد والوطن لايحتمل اللعب بالنار

الحق نت :إبراهيم السراجي

 

شن مستشار رئيس الجمهورية صالح الصماد هجوما على آلية تشكيل الحكومة الجديدة التي شكلها هادي وأدت اليمين السدتورية أمس بغياب 6 من اعضائها.

وقال الصماد أن التفويض الممنوح للرئيس بتشكيل الحكومة كان مشروطا بالفقرة السابعة والثامنة من اتفاق السلم والشراكة من البند الثاني المتعلقة بمعيار الكفاءة والنزاهة في اختيار اعضاء الحكومة .

واضاف الصماد أن الاطراف خالفت الاتفاق و"وتشاوروا مع الفساد ولم يتشاوروا مع الشعب ولم يلتزموا بالمعايير المطلوبة فهم من خالفوا الاتفاق وبامكانكم الاطلاع علی نص الاتفاق" بحسب تعبيره.

وشدد الصماد على ضرورة ازاحة الشخصيات المتهمة بالفساد من الحكومة وهو ما طالب به المجلس السياسي لانصارالله في بيان له عقب اعلان تشكيل الحكومة .

وأردف الصماد أنه اذا استجابت الاطراف وازاحت الشخصيات الفاسدة من الحكومة قائلا :" ن استجابوا لمطلب الشعب بازاحة الفاسدين فبها ونعمت والوطن لايحتمل المزيد من الاستبداد واللعب بالنار وان لم يستجيبوا فهذا عذري عند الله وعندكم"

 

كما نشر الصماد في صفحته على الفيسبوك منشورا قال فيه :" الثوار الاحرار اعتصموا في شارع المطار ومخيمات محيط العاصمة وسقطت دماء الشهداء من اجل كرامة كل اليمنيين وعندما انتصر الشعب تواضع حرصا علی مصلحة الوطن فلم تقدروا هذه التضحيات فجاءت الحكومة من اصطفاف شارع الستين"

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021