مصدر عسكري يكشف حجم خسائر قوات العدوان جراء الضربة الصاروخية على معسكرالجحف

مصدر عسكري يكشف حجم خسائر قوات العدوان جراء الضربة الصاروخية على معسكرالجحف

أوضح مصدر عسكري بتعز أن مروحيات تابعة للغزاة نقلت عشرات الجثث المتفحمة وقتلى أخرين جراء ضربة توشكا الصاروخية على معسكر الحجف بالمضاربة جنوب تعز بينها قتلى من جنسيات مختلفة وسط حالة من الذهول والهلع الكبير في صفوف قوات العدو.

مؤكدا أن عدد القتلى تجاوزو 180 قتيلاً من جنسيات مختلفة ضمن حصيلة توشكا الصاروخية بينها 96 جثة نقلت بواسطة مروحيات العدو إلى مركز الإسناد في “الصبيحة” خط البريقا منها 29 جثة تفحمت بشكل جزئي بينما تم نقل قتلى وجرحى أخرين من العسكريين الغزاة ومرتزقتهم إلى بارجة أمريكية في  “راس عمران”.

مضيفا أن بين الجنسيات المتواجدة حينها عسكريون أردنيون وسنغاليون وضباط أسرئيليون وأخرون ضمن قوة عسكرية ضخمة تم القضاء عليها بضربة توشكا.

وكشف المصدر أن مستشارين أمريكيين غادروا المعسكر قبيل الضربة بوقت قياسي وأن الغزاة والمرتزقة كانوا متأهبين لتنفيذ عملية عسكرية كبيرة تستهدف عدة مديريات بمحافظة تعز.

مبينا ان العملية أسفر عنها أيضا احتراق عدد من المخازن وتدمير 20 طقماً و6 دبابات إبرامز و4عربات بي إم وشلكا كإحصائية أولية لخسائر العدو ومرتزقته.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا بالسيتا من نوع توشكا على تجمعات الغزاة والمرتزقة في معسكر الحجف بالمضاربة جنوب تعز أصاب هدفة، تزامنا مع إطلاقها صاروخ بالستي من نوع “الزلزال3” على تجمعات للغزاة ومرتزقتهم في معسكر ماس بمأرب، هو الثاني تتويجا لعملية صاروخة مماثلة استهدفت صباح اليوم معسكر بن يالين السعودي في نجران.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024