مسيرة جماهيرية حاشدة بعمران يتقدمها محافظ المحافظة

مسيرة جماهيرية حاشدة بعمران يتقدمها محافظ المحافظة

شهدت محافظة عمران أمس مسيرة جماهيرية حاشدة، رفضا للتدخلات الخارجية، ومؤيدة لما حققته ثورة الـ 21 من سبتمبر حتى اللحظة.

 

وجابت المسيرة التي شارك فيها العشرات من المواطنين ، في مقدمتهم محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان وعدد كبير من القيادات الامنية والسياسية والاجتماعية والمحلية ، وفي المسيرة رفع المشاركون لافتات كتب عليها شعارات وترفض أي تدخلات سافرة في شأن اليمن الداخلي على كافة المستويات والصعد الاجتماعية والسياسية.

 

هذا، وقد صدرت في ختام المسيرة  بيان طالب القيادة الثورية إستكمال الخطوات الاجرائية والتنفيذية في تحقيق كامل اهداف الثورة .

 

كما دعا البيان ابناء الوطن إلى الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الثورية من اجل الوصول باليمن الى بر الامان ، ورفض كافة الاعتداءات على المصالح الحيوية والعامة.

 

وضمن النشاط الثوري التي تشهدها المحافظات اليمنية دعما للقرارات الثورية ورفضا للتدخلات الخارجية خرج المئات من طلاب واكاديميوا وموظفو جامعة صنعاء في مسيرة حاشدة انطلقت من البوابة الشرقية للجامعة متوجهة الى رئاسة الجامعة,

 

وفي المسيرة اعلنوا تأييدهم المطلق للإعلان الدستوري والقرارات الثورية ودعما للمسار الثوري، ورفض أي تحرك مشبوه لاستهداف هذا المسار أو الالتفاف عليه واستدعاء الخارج والرهان عليه.

 

كما اصدرت المسيرة بيان أكدت فيها وقوف الجماهير اليمنية جنبا إلى جنب وكتفا بكتف مع أبناء الجيش اليمني والأمن للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف البلد والتي تسعى إلى تطبيق النموذج الليبي الذي صنعته تلك القوى الخارجية المتآمرة .

 

وفي البيان أكد المشاركون  الرفض الكامل  لكل أشكال الوصاية الخارجية والحرص على بناء العلاقات الخارجية على أسس الندية والاحترام المتبادل.

 

داعين فرقاء السياسة في البلد الى التوحد وبناء الوطن اليمني الموحد ...

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021