تشييع جنائزي مهيب لشهداء مجزرة التربويين بعمران

تشييع جنائزي مهيب لشهداء مجزرة التربويين بعمران

في موكب جنائزي مهيب شيع اليوم بمحافظة عمران 11 شهيد من مجزرة التربويين البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الذي استهدف نقابة المهن التربوية بالمحافظة يوم أمس الأول.

موكب التشييع تقدمه محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة احمد الشهاري، والقيادات التربوية والمحلية، وجمع غفير من المواطنين والحقوقيين والنقابيين، عبر المشاركون عن غضبهم واستنكارهم الشديدين لهذه الاعمال الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي بحق المدنيين.

المجزرة البشعة رح ضحيتها نحو 21 شهيدا ، 13 منهم تربويين و4 اطفال بينهم طفلين إبني الشهيد عبد الكريم الشهاري، وطفلين آخرين إبني قيم الجامع المجاور لمقر نقابة المهن التربوية اضافة الى 30 جريح .

 المشيعون استنكروا صمت المجتمع الدولي ازاء العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني وما يخلفه من قتل وتدمير للحياة البشرية ومقوماتها، وما يسعى اليه لتحقيق اهدافه البغيضة والدنيئة مؤكدين أن الشعب اليمني يحتفظ بحق الرد عاجلا ام آجلا، وان جرائم المعتدي عليهم لايسقط بالتقادم.

يذكر أنه تم دفن بعض الشهداء أمس الأربعاء، فيما يعاني عدد من الجرحى من نقص الدواء والمستلزمات الصحية والطبية والتي تزيد من معاناتهم والاضرار التي لحقت بهم جراء العدوان.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024