مصرع العشرات من ضباط وجنود تحالف العدوان واحراق طائرات اباتشي وتدمير عدد من آلياتة بمارب

مصرع العشرات من ضباط وجنود تحالف العدوان واحراق طائرات اباتشي وتدمير عدد من آلياتة بمارب

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتة البطولية ضد قوات الاحتلال ومرتزقتة حيث نفذ صباح اليوم الجمعة عملية نوعية بمنطقة صافر بمأرب أسفرت عن مصرع عشرات الضباط والجنود من قوات الغزو السعودي الامارتي ومرتزقتة من عناصر القاعدة

اضافة الى تدمير عددا من المدرعات وطائرات الأباتشي.

مصدر عسكري اكد أن أبطال الجيش نفذوا عملية نوعية بإطلاق صاروخ باليستي من نوع توشكا على معسكر بمنطقة صافر ما أدى إلى اشتعال النيران في المعسكر مخلفا عشرات القتلى والجرحى وتدمير عددا من طائرات الاباتشي التي كانت تتمركز في مطار صافر كما تم تدمير عددا من الآليات والمدرعات الاماراتية واحتراق مخازن الأسلحة.

وأشار المصدر إلى أن النيران اشتعلت في المعسكر لفترة طويلة وان عددا من طائرات الانقاذ وصلت إلى مكان المعسكر لانتشال القتلى وإسعاف الجرحى في ظل تكتم شديد..

مؤكداً أن هذه العمليات تأتي في إطار الخيارات الاستراتيجية والرد المشروع على الجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي ومرتزقته بحق الشعب والوطن.

ولفت المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية مستمرون في الرد على العدوان ومرتزقته ودحر العناصر الإرهابية وتطهير اليمن منهم..

مبينا أن ما حققه الجيش والأمن واللجان الشعبية من انتصارات ساحقة في الميدان يبعث الثقة والأمل لدى الشعب أن الجيش واللجان الشعبية يمتلكون وسائل الردع القوية لهذا العدو ومرتزقته.

من جانبها اعترفت الامارات رسميا بمصرع 22 من جنودها في مأرب

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021