افتتاح معرض صور الشهداء بالحديدة احتفاء بذکری الشهيد

افتتاح معرض صور الشهداء بالحديدة احتفاء بذکری الشهيد

إفتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الإدارة المحلية محمد شوكت بحديقة الشعب بمدينة الحديدة الیوم معرض صور الشهداء ضمن الإحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الإفتتاح الذي حضره وكلاء المحافظة عبد الرحمن الجماعي ومجدي الحسني وعبدالجبار أحمد محمد وعلي قشر .. أكد قحیم، أهمية المعرض بما یحتویه من صور للشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن تراب الوطن وهم يتصدون للعدوان من أجل أن ينعم الوطن والمواطن بالأمن والأمان والحرية والاستقرار.

وأشار إلى أن قيادة المحافظة ستعمل على تكريم عدد من الشهداء والجرحى وعلى رأسهم الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي استشهد بمدينة الحديدة وستقدم الرعاية لأسرهم تعليميا واجتماعيا.

وطالب قحیم بتطبيق إتفاق السويد وإعادة الانتشار والإنسحاب من المحافظة وفتح الطرق أمام المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى مديريات محافظة الحديدة والمحافظات الأخرى.

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أن افتتاح المعرض يأتي في إطار الاحتفال بالذكرى السنویة للشهيد .

ولفت إلی أن المعرض، يضم صور كافة الشهداء الذين استشهدوا بالساحل الغربي سواء من أبناء الحديدة أو المحافظات الأخرى وهم یدافعون عن الوطن والتصدي للعدوان.

وطالب القيادة السياسية وحكومة الإنقاذ وقيادة المحافظة، استشعار المسؤلية تجاه أسر الشهداء والجرحى بتقديم الرعاية والإهتمام بهم وتكريم ورعاية أطفال الشهداء كأقل واجب.

حضر الإفتتاح رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والهيئات وموظفي عدد من المكاتب التنفيذية والمواطنين.

عقب ذلك زار القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية محمد شوكت ومشرف المحافظة أحمد البشري، روضة الشهداء بمدينة الحديدة.

وخلال الزيارة التي رافقهم خلالها وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، تم قراءة الفاتحة على أروح الشهداء .. سائلين الله لهم الرحمة والمغفرة وللشعب النصر والتمكين.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024