عرس جماعي  لـ73 عريسا من أبناء الشهداء بصنعاء

عرس جماعي  لـ73 عريسا من أبناء الشهداء بصنعاء

احتفلت مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ،اليوم الأحد، بزفاف 73 عريساً من أبناء الشهداء في العرس الجماعي السابع الذي نظمته بالتعاون مع السلطة المحلية. 

وأشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بجهود المؤسسة وكافة المساهمين في تنظيم العرس الجماعي لأبناء الشهداء عرفاناً بالتضحيات التي قدمها آباؤهم وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره.

وأشار  إلى أن هذه الأعمال التي تعنى بالشهداء وذويهم تعد أقل الوفاء تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن تراب الوطن لكي ينعم أبناؤهم بالحياة الكريمة.

وأكد المداني ضرورة تقديم المزيد من الدعم والرعاية لأسر وذوي الشهداء في مختلف الجوانب, لافتاً إلى تزامن العرس الجماعي مع الانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن ضد دول العدوان ومرتزقتها في مختلف الجبهات.

من جانبه أكد نائب المشرف العام لمحافظة صنعاء يحيى المؤيدي أن الاحتفال بزفاف كوكبة من أبناء الشهداء يأتي استشعاراً للمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع تجاه من رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن وقدموا أغلى مالديهم فداء له.

 وشدد على أهمية أن يحظى ذوي الشهداء وأسرهم بالأولوية في الرعاية والاهتمام, مؤكداً المضي على نهج الشهداء والسير على خطاهم حتى يتحقق للوطن ما يصبو إليه من نصر وعزة وحرية واستقلال.

فيما أوضح القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي أن العرس الجماعي يضم أبناء الشهداء من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء والنازحين,  مثمناً كل الجهود التي ساهمت في إنجاح العرس الجماعي السابع الذي جاء ضمن خطة المؤسسة للعام الجاري.

وأكد أن المؤسسة لن تألوا جهدا في تقديم الخدمات لأسر الشهداء كأقل واجب تجاه من ضحوا بحياتهم ليعيش الآخرون.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2021